منتديات قلب جريء


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يشرفنا دخولكم على هذا المنتدى
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

قوي قلبك يا زائر أنتا في قلب جريء

..:اعزف موسيقة  بيانو علي الكيبورد::..    .*(الوتر الحزين)*.

نـــــرجو من جميع مشتركينا الكــــــرام الإلتحاق بدردشـــــــة المنتدي ** الــوتر الحزين  **
العضو الذهبي  اليوم** ضوء القمر**    "قـــــلــب جــــريء"     الـــــــــــــوتر الحـــــــــزين
للعلم أن ستايل المنتدي تحت التعديل حاليا <قلــــب جريء>





    اليوم جايبلكم صور ابن اختي **يزيد** حبيبي ئلبي

    شاطر
    avatar
    الوتر الحزين
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    ذكر
    عدد المساهمات : 832
    تاريخ الميلاد : 10/09/1990
    تاريخ التسجيل : 02/06/2010
    العمر : 26
    الموقع : رفح** البرازيل **
    العمل/الترفيه : بدرس حقوق
    المزاج : VerE GooD

    جديد اليوم جايبلكم صور ابن اختي **يزيد** حبيبي ئلبي

    مُساهمة من طرف الوتر الحزين في الأحد نوفمبر 07, 2010 1:34 pm



    Uploaded with ImageShack.us





    Uploaded with ImageShack.us




    Uploaded with ImageShack.us






    Uploaded with ImageShack.us





    Uploaded with ImageShack.us
    avatar
    ضوء القمر
    مصممة قلب جريء
    مصممة قلب جريء

    انثى
    عدد المساهمات : 1648
    تاريخ الميلاد : 09/03/1996
    تاريخ التسجيل : 17/04/2010
    العمر : 21
    العمل/الترفيه : ......♥........♥..........♥
    المزاج : فوق الخيال

    جديد رد: اليوم جايبلكم صور ابن اختي **يزيد** حبيبي ئلبي

    مُساهمة من طرف ضوء القمر في الإثنين نوفمبر 08, 2010 4:08 am

    ما شاء الله
    عسل
    احلى منك ياوتر هههه
    avatar
    PrInCe-TiTo
    عــ PrInCe ــام
    عــ PrInCe ــام

    ذكر
    عدد المساهمات : 722
    تاريخ الميلاد : 13/05/1988
    تاريخ التسجيل : 07/06/2009
    العمر : 29
    الموقع : رفح
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : فايق ورايق بس مش على طول

    جديد رد: اليوم جايبلكم صور ابن اختي **يزيد** حبيبي ئلبي

    مُساهمة من طرف PrInCe-TiTo في الإثنين نوفمبر 08, 2010 4:12 am

    ما شاء الله عليه
    ضوء القمر لقطتها من لساني
    أحلا منك


    ___________________________________________________التوقيع___________________________________________________

    في غيبتك كان الحزن عرش و أنا فيه سلطان

    avatar
    الوتر الحزين
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    ذكر
    عدد المساهمات : 832
    تاريخ الميلاد : 10/09/1990
    تاريخ التسجيل : 02/06/2010
    العمر : 26
    الموقع : رفح** البرازيل **
    العمل/الترفيه : بدرس حقوق
    المزاج : VerE GooD

    جديد رد: اليوم جايبلكم صور ابن اختي **يزيد** حبيبي ئلبي

    مُساهمة من طرف الوتر الحزين في الإثنين نوفمبر 08, 2010 4:20 am

    ههههههههه أول اشي يسلموووو تاني اشي هوا انتي يا ضو القمر عمرك شفتيني أما انتا يا تيتو حساااابك عندي هههه وبقول المثل (ثلتين الولد لخاله)
    avatar
    ضوء القمر
    مصممة قلب جريء
    مصممة قلب جريء

    انثى
    عدد المساهمات : 1648
    تاريخ الميلاد : 09/03/1996
    تاريخ التسجيل : 17/04/2010
    العمر : 21
    العمل/الترفيه : ......♥........♥..........♥
    المزاج : فوق الخيال

    جديد رد: اليوم جايبلكم صور ابن اختي **يزيد** حبيبي ئلبي

    مُساهمة من طرف ضوء القمر في الإثنين نوفمبر 08, 2010 5:50 am

    بصراحه ولا عمري شفتك
    بس تخمين
    يعني اكيد الصغير احلى منك
    avatar
    الوتر الحزين
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    ذكر
    عدد المساهمات : 832
    تاريخ الميلاد : 10/09/1990
    تاريخ التسجيل : 02/06/2010
    العمر : 26
    الموقع : رفح** البرازيل **
    العمل/الترفيه : بدرس حقوق
    المزاج : VerE GooD

    جديد رد: اليوم جايبلكم صور ابن اختي **يزيد** حبيبي ئلبي

    مُساهمة من طرف الوتر الحزين في الإثنين نوفمبر 08, 2010 6:14 am

    ههههههههههههههه كاشي ولا تزعلي اعتبريه أحلي مني
    avatar
    المنسية
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    انثى
    عدد المساهمات : 720
    تاريخ الميلاد : 21/07/1993
    تاريخ التسجيل : 04/06/2010
    العمر : 23
    العمل/الترفيه : طالبة
    المزاج : عادي

    جديد رد: اليوم جايبلكم صور ابن اختي **يزيد** حبيبي ئلبي

    مُساهمة من طرف المنسية في الإثنين نوفمبر 08, 2010 9:39 am

    قمر الي في الصوره
    للعلم
    لما يكبر البنات حتعاكسوا
    avatar
    الوتر الحزين
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    ذكر
    عدد المساهمات : 832
    تاريخ الميلاد : 10/09/1990
    تاريخ التسجيل : 02/06/2010
    العمر : 26
    الموقع : رفح** البرازيل **
    العمل/الترفيه : بدرس حقوق
    المزاج : VerE GooD

    جديد رد: اليوم جايبلكم صور ابن اختي **يزيد** حبيبي ئلبي

    مُساهمة من طرف الوتر الحزين في الإثنين نوفمبر 08, 2010 11:43 am

    ههههههههههههههه أكيد مهو الزمن هيك
    avatar
    الدمعة البريئة
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    انثى
    عدد المساهمات : 441
    تاريخ الميلاد : 21/05/1990
    تاريخ التسجيل : 05/06/2010
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : مجهول
    المزاج : رايق

    جديد رد: اليوم جايبلكم صور ابن اختي **يزيد** حبيبي ئلبي

    مُساهمة من طرف الدمعة البريئة في الإثنين نوفمبر 08, 2010 12:37 pm

    والله صح كلا مك يا منسية هالايام البنات هم الي بعاكسو الاولاد
    avatar
    حورية الشاطىء
    عضو فضي
    عضو فضي

    انثى
    عدد المساهمات : 218
    تاريخ الميلاد : 16/07/1993
    تاريخ التسجيل : 11/11/2010
    العمر : 23
    العمل/الترفيه : الرسم والمطالعة
    المزاج : فايقة ورايقة

    جديد رد: اليوم جايبلكم صور ابن اختي **يزيد** حبيبي ئلبي

    مُساهمة من طرف حورية الشاطىء في السبت نوفمبر 13, 2010 5:54 am

    لا يزيد بشبه خالوووووو
    بس وهو صغير
    أما هلاء انسووووو
    avatar
    الوتر الحزين
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    ذكر
    عدد المساهمات : 832
    تاريخ الميلاد : 10/09/1990
    تاريخ التسجيل : 02/06/2010
    العمر : 26
    الموقع : رفح** البرازيل **
    العمل/الترفيه : بدرس حقوق
    المزاج : VerE GooD

    جديد رد: اليوم جايبلكم صور ابن اختي **يزيد** حبيبي ئلبي

    مُساهمة من طرف الوتر الحزين في السبت نوفمبر 13, 2010 5:55 am

    طيب يا حورية بسييييطة

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت مايو 27, 2017 1:41 pm