منتديات قلب جريء


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يشرفنا دخولكم على هذا المنتدى
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

قوي قلبك يا زائر أنتا في قلب جريء

..:اعزف موسيقة  بيانو علي الكيبورد::..    .*(الوتر الحزين)*.

نـــــرجو من جميع مشتركينا الكــــــرام الإلتحاق بدردشـــــــة المنتدي ** الــوتر الحزين  **
العضو الذهبي  اليوم** ضوء القمر**    "قـــــلــب جــــريء"     الـــــــــــــوتر الحـــــــــزين
للعلم أن ستايل المنتدي تحت التعديل حاليا <قلــــب جريء>





    خربشاااااات قلم

    شاطر
    avatar
    ضوء القمر
    مصممة قلب جريء
    مصممة قلب جريء

    انثى
    عدد المساهمات : 1648
    تاريخ الميلاد : 09/03/1996
    تاريخ التسجيل : 17/04/2010
    العمر : 21
    العمل/الترفيه : ......♥........♥..........♥
    المزاج : فوق الخيال

    default خربشاااااات قلم

    مُساهمة من طرف ضوء القمر في الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 6:18 am


    حين يُمسك الإنسان قلمه ليكتب ما في خلجات نفسه ...
    وأهازيج إحساسه ...
    فإنه لا يستطيع إمساك زمام هذا القلم ..
    فالقلم حين يكتب يكون كالجمل إذا هاج وانطلق..
    ويكون هذا القلم أغرز في الكتابة وأدق في انتقاء المعاني إذا كان الموضوع الذي يتكلم عنه صادقا..
    إني حين أرى من هم أعلى مني شأنا ...
    وأجل مني منصبا ...
    واكبر مني مكانة وقدراً...
    تأخذ الغبطة مني مأخذها ...
    ويجري الحماس في نفسي جريان الدم في الشرايين ...
    فأجد وأكدح كي أصل إلى مكانة هذه الفئة ...
    وكم هو جميل الفرح بعد الجهد...
    وكم هي جميلة الراحة بعد التعب...
    كم هو جميل النوم بعد الأرق...
    فعندما أصل إلى أعلى المراتب التي كنت أتمناها...
    أنظر إلى نفسي وأنا متربع على عرش التميز والمكانة...
    كيف ينظر إليّ الناس؟؟؟
    هل يتمنون أن يصبحوا مثلي؟؟
    لكن لا .. لن أقف عند هذا الحد ...
    بل سأناضل و أناضل حتى أصل إلى أعلى درجة من التميز...
    صدقوني ...
    لن يرضى الإنسان بشيء حتى لو وصل بمكانته تلك إلى السماء!! ...
    فسيضل الطمع والرغبة الجامحة تلا حقه أينما ذهب...
    وحين يصل إلى أعلى قمة ينشدها ينظر إلى من هم أدنى منه شأنا في وجهة نظر الناس ...
    وأعلى شأنا في نظره..
    إنهم يناضلون من أجل الوصول إلى ما وصل إليه ...
    لكنهم حين يصلوا إلى ما وصل إليه من تميز ...
    سيعلمون أن لا حدّ لرغبات الإنسان ...
    حتى لو أصبح ملكا للدنيا وما فيها!!
    وصدق المثل القائل:
    "القناعة كنز لا يفنى"

    avatar
    المنسية
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    انثى
    عدد المساهمات : 720
    تاريخ الميلاد : 21/07/1993
    تاريخ التسجيل : 04/06/2010
    العمر : 23
    العمل/الترفيه : طالبة
    المزاج : عادي

    default رد: خربشاااااات قلم

    مُساهمة من طرف المنسية في الأربعاء أكتوبر 27, 2010 6:51 am

    أختى القديرة ضوء القمر
    هنيئا ً لك بقلمك الراقى
    وأبداعك المنفرد
    وأناملك العازفه بكل لحن جميل ظهر معانى كلماتك
    تقبلى مرورى الضعيف

    المنسية
    avatar
    الدمعة البريئة
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    انثى
    عدد المساهمات : 441
    تاريخ الميلاد : 21/05/1990
    تاريخ التسجيل : 05/06/2010
    العمر : 26
    العمل/الترفيه : مجهول
    المزاج : رايق

    default رد: خربشاااااات قلم

    مُساهمة من طرف الدمعة البريئة في الجمعة أكتوبر 29, 2010 4:21 am


    يعطيڪ العآإفيه يارب
    /ٍ
    ماننحرم منڪ ‘‘
    avatar
    صمت الجراح
    عضو فعال
    عضو فعال

    انثى
    عدد المساهمات : 96
    تاريخ الميلاد : 24/08/1993
    تاريخ التسجيل : 03/10/2010
    العمر : 23
    الموقع : منتديات قلب جريء
    العمل/الترفيه : طالبة
    المزاج : ممتاز

    default رد: خربشاااااات قلم

    مُساهمة من طرف صمت الجراح في الجمعة أكتوبر 29, 2010 5:24 am

    يعطيك العااااااااافي ـــه ع الطرح
    avatar
    ضوء القمر
    مصممة قلب جريء
    مصممة قلب جريء

    انثى
    عدد المساهمات : 1648
    تاريخ الميلاد : 09/03/1996
    تاريخ التسجيل : 17/04/2010
    العمر : 21
    العمل/الترفيه : ......♥........♥..........♥
    المزاج : فوق الخيال

    default رد: خربشاااااات قلم

    مُساهمة من طرف ضوء القمر في السبت أكتوبر 30, 2010 5:06 am

    شكرا كتيير لمروركم

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 29, 2017 3:22 am